أصعب و أتعب شعور عند الانسان هو الشعور بالعجز - the fear

أصعب و أتعب شعور عند الانسان هو الشعور بالعجز

#أدب_عربي يقول الكاتب العراقي أحمد السعداوي ‏ ‬‏عندما أنادي ابنتي ذات الأربع سنوات للدخول الى المنزل تأتي راكضة تاركة صديقتها ابنة الجار بنظرة حزينة.. لتأتي هذه الأخيرة تترجاني : عمي اتركها معنا قليلا نكمل اللعب، نحن امام البيت ولن نبتعد . ☆ رغم براءتها و جمالها و اقتناعي بما قالته لي ، الا أنني لم ألبّي رغبتها و رغبة ابنتي.. بعد مرور 24 سنة ... ها أنا الان مُقعد و أتذكر ذلك اليوم .. لم أكن لأتذكره لو لم تأت ابنتي ذات 28 سنة لتقول لي : الطقس بارد عليك يا أبي، سأدخلك الى البيت و الا ستمرض ان بقيت خارجا .. و سحبتني بكرسي المتحرك ، و انا أريد البقاء و لكنني لا أستطيع النطق ...نظرتُ الى خلفي يائسا لعل صديقا لي يترجاها و يخبرها بما في قلبي مثلما فعلت صديقتها.. و لكن ليس لي أحد، لقد ماتوا جميعا . تحرير الكاتب : أمجد شلال من صفحة نصوص سريالية

0 تعليق

Post a Comment