أنها أرملة اندونيسية ومصابة بمرض السرطان ترغب في تقديم تبرعات - the fear

أنها أرملة اندونيسية ومصابة بمرض السرطان ترغب في تقديم تبرعات

نصب وإحتيال: لقد راسلني رجل على الفايسبوك باسم امرأة اندونيسية زوجها جزائري مريضة بالسرطان،وقال لي انه سيرسل لي 2 مليون دولار واقسمها على المحتاجين بالمغريب ،وذلك بان ارسل له عبر حساب مصرفي مبلغ1 مليون سنيم احذرو احذرو.... ... أساليب مبتكرة للنصب والاحتيال .امرأة اندونيسية احذروا منها! - ... أفارقة يستدرجون المغاريبا عبر “الفايسبوك” ويسلبونه أموالا! نصب وإحتيال: لقد راسلني رجل على الفايسبوك باسم امرأة اندونيسية زوجها جزائري مريضة بالسرطان،وقال لي انه سيرسل لي 2 مليون دولار واقسمها على المحتاجين بالمغريب ،وذلك بان ارسل له عبر حساب مصرفي مبلغ1 مليون سنيم احذرو احذرو 10:40 م لقد أرسلت شكراً لردكم ، أنا من إندونيسيا ولكن زوجي من المغرب ونعيش في المملكة المتحدة ، لقد فقدت زوجي في 16 أغسطس 2014 ، وفي الوقت نفسه كنت أعاني من مرض السرطان لفترة طويلة وقال طبيبي أن المرحلة الحالية لا يمكن السيطرة عليها ولدي بضعة أشهر لأعيشها Enter لقد أرسلت شكراً لردكم ، أنا من إندونيسيا ولكن زوجي من المغرب ونعيش في المملكة المتحدة ، لقد فقدت زوجي في 16 أغسطس 2014 ، وفي الوقت نفسه كنت أعاني من مرض السرطان لفترة طويلة وقال طبيبي أن المرحلة الحالية لا يمكن السيطرة عليها ولدي بضعة أشهر لأعيشها Enter لقد أرسلت عزيزي ، أريدك أن تعلم أنني لم أستيقظ وبدأت أتحدث عن هذه المهمة ، أو بالأحرى أن الله تعالى في الجنة وجهني إلي بعد ثلاثة (3) أيام من الصلاة يسأل الله أن يريني شخصًا مميزًا وجديرًا بالثقة ومحب شخص ما سيأخذ هذا المشروع على محمل الجد عندما يتولى شخصه الجاد ، شخص سيكون قادرًا على إنفاق هذه الأموال للفقراء ، وكذلك للنساء المصابات بالسرطان. وهنا يفتح الله عيني لأراك من فوق ، ويقودني إلى ملفك الشخصي ، وهذا هو سبب اختيارك والاتصال بك للاقتراب والقيام بهذه المهمة من أجلي ، وأيضًا لدعوتي إلى الله كما أعلم ذلك بالفعل لديك قلب طيب. أتمنى أن يتضح لك الآن؟ أريدكم أن تعلموا أنني لست خائفًا أو مشكوكًا في أننا منخرطون في هذا المشروع لأن الله يراقبنا جميعًا. شكرا Enter لقد أرسلت وفقًا للأطباء والنتيجة التي قدموها لي ، تم تشخيص إصابتي بسرطان البنكرياس وهو يقتلني تدريجيًا ، ولا يمكنني حتى الوقوف أو المشي بمفردي دون مساعدة الطبيب أو التشجيع وهذا هو السبب الرئيسي بينما أنا اتصلت بك لأنني لا أستطيع تنفيذ المشروع بمفردي ، من فضلك لا تخيب ظني Enter لقد أرسلت حسنًا ، أنا الآن أثق بك ، أريدك أن ترسل لي اسمك الكامل ، وعنوانك الكامل ، ورقم هاتفك ، وسأتصل بمدير البنك الذي أتعامل معه لمعرفة أفضل طريقة لتحويل الأموال إليك في بلدك. من فضلك لا تخبر أحداً عن هذه الأموال حتى تستلمها وتتابع المشروع ، هذا عنواني o.43 Oldham Street Manchester United Kingdom ، أحتاج إلى اسمك الكامل وعنوانك ورقم هاتفك. (1) اسمك الكامل ......... (2) رقم هاتفك ............. (3) عنوان منزلك بالكامل .......... (4) اسم بلدك ................... (5) ما الوظيفة التي تقوم بها ................... من فضلك املأها وأرسلها لي مرة أخرى. ........ 11:15 م لقد أرسلت [25/‏9 22:31] ‏‪+221 70 489 69 85‬‏: مرحبًا عزيزي ، مساء الخير ، كيف حالك ، آمل أن يكون كل شيء على ما يرام معك ومع عائلتك الجميلة ، أريدك أن تعرف أنني أفقد هاتفي أثناء الجراحة ، لذا عزيزي أريدك أن تعرف أنني أستفيد من صديقي من بلد السنغال الهاتف للتواصل معك الان عزيزي سوف يكتب هنا الان. [27/‏9 05:17] ‏‪+221 70 489 69 85‬‏: كما تعلمون بالفعل أنني أكملت عملية إرسال الأموال من خلال خدمة توصيل البريد السريع طوال اليوم ، فقد تم منح الحزمة إلى دبلوماسي مختوم تمامًا ووسم بأنه دبلوماسي للأمتعة وكان إجمالي الأموال في الحقيبة 2،000،000.00 مليوني دولار هذا هو كود الصندوق (8619). [27/‏9 05:18] ‏‪+221 70 489 69 85‬‏: الدبلوماسي المسؤول عن هذه الشحنة لتسليمها لك هناك في بلدك عند عتبة بابك قد غادر الليلة الماضية بالفعل وسيصل إلى بلدك غدًا أو صباح الغد التالي ، وسوف يتصل بك بمجرد أن ينزل. [28/‏9 01:37] ‏‪+221 70 489 69 85‬‏: عزيزي أرجو أن تتذكر ما قلته لك من قبل لا تخبر أحداً عن صندوق المال هذا بسبب أعداء التقدم سوف يهاجمك عندما تستلم صندوق المشروع في منزلك ، لذا عليك أن تبقيه سراً بينك ، لذلك أبداً أخبر أي شخص لكي يتم حفظ صندوق المشروع وتجنب أعداء التقدم ، تعال وخذ صندوق المشروع في منزلك ، حيث ستحتفظ بصندوق المشروع ، آمل أن تفهمني جيدًا عزيزي ، كل ما عليك فعله هو الحفاظ على سريته بمجرد استلامك للصندوق. بدأ المشروع ليكون خبرًا جيدًا [28/‏9 05:09] ‏‪+221 70 489 69 85‬‏: لا أريد أن أشعر بخيبة أمل معك ، لقد وثقت بك وأعطي كل أملي فيك ، يرجى بذل قصارى جهدك وتنفيذ المشروع ... كلفني هذا الصندوق بعض المال لشحنه إليك ، ولا أريد أن أفقد كل شيء هذا جهدي لأضيع فقط ، يرجى بذل قصارى جهدك والتأكد من بدء المشروع. [29/‏9 00:00] ‏‪+221 70 489 69 85‬‏: مرحبا صديقي الحبيب تلقيت رسالة الآن من المدير. [29/‏9 00:00] ‏‪+221 70 489 69 85‬‏: قال مدير الشركة إن ضابط الجمارك في بلدك سيقوم بمسح الصندوق ضوئيًا وهناك رسوم للتخليص للسماح للوكيل بتسليم الصندوق [29/‏9 00:01] ‏‪+221 70 489 69 85‬‏: قال مدير الشركة إن الوكيل سيتصل بك بمجرد وصولها إلى مطار بلدك وسيخبرك بمبلغ الرسوم حتى يتمكن من مسحها من الجمارك وسوف يقوم بتسليم صندوق المشروع إلى منزلك أخبرني المدير أن هذه هي الرسوم فقط وليس هناك أموال أخرى مرة أخرى لدفعها للوكيل وسوف يسلمك الصندوق على الفور. [29/‏9 08:00] ‏‪+221 70 489 69 85‬‏: وفقًا لمدير الشركة ، أبلغ أن رسوم التخليص الجمركي تبلغ 1000 دولار ، أي 9010.362 درهمًا مغربيًا. [29/‏9 11:53] ‏‪+221 70 489 69 85‬‏: عزيزي ، عليك أن تفهم صندوق المشروع ، فهو مسجل من مكتب شركة المركز الرئيسي قبل مجيئك إلى بلدك المغرب كما أنها وظيفة وكيل شركة دبلوماسية ، لذلك كل ما عليك فعله هو اتباع تعليماته بمجرد أن تسمع منه غدًا حتى يقوم بمسح مربع المشروع من تسليم مخصص إلى منزلك تجنب أي مشكلة بينك وبين الجمارك في المطار ، عليك أن تفهم أنك لست وكيل شركة دبلوماسي لأنك تقف في مكتب نقطة التفتيش المخصصة. [29/‏9 12:16] ‏‪+221 70 489 69 85‬‏: عزيزي ، حاول أن تفهم الرسوم التي ستدفعها غدًا ، فهي عبارة عن تخليص جمركي ، لذا ستسمح الجمارك بتسليم صندوق المشروع إلى منزلك بمجرد مسحه من مكتب نقطة التفتيش هناك. [29/‏9 13:19] ‏‪+221 70 489 69 85‬‏: لا أريد أن أشعر بخيبة أمل معك هنا ، عليك أن تفهم وضعي الصحي الذي تعرف أنه لا يمكنني الوقوف بمفردي بدون مساعدة الطبيب. [30/‏9 23:34] ‏‪+221 70 489 69 85‬‏: ماذا تقصد بذلك يا عزيزتي أستطيع أن أرى أنك غير جاد في حياتك. Enter اكتب إلى Aa

0 تعليق

Post a Comment