قصتي مع بنت خالتي الحلقة 1 قصة عشق - the fear

قصتي مع بنت خالتي الحلقة 1 قصة عشق

قصتي مع بنت خالتي صفاء كنت عادي معاها تنشوفها غير مرة مرة وخا كانو قراب شوي لدارنا ولكين الواليدة وخالتي كانو مخاصمين من صغرهم وكانو متيتحاملوش ديك خالتي عندها بنت وحدا سميتها صفاء وكانت تقريبا قدي فلعمر وعندها واحد الفورما مقودة كانت تتسالي معايا من مكانتش الواليدة ومها مخاصمين كون قلت للواليدة تخطبها ليا بنت ديال زواج تال واحد العام تحولات للمدرسة لي تنقرى فيها انا وهادشي مبغاش يتفهم ليا خلات المدرسة لي قريبة ليها وجات لي حدانا والمشكل انها جات معايا فنفس القسم وخا من واحد الناحية كنت فرحان (غتقرى معايا = عام زوين مع الحلويات ديالها) ، مشيت لدار قلتها لواليدة قالت ليا شوف أوليدي بعد من هادوك القوم بما في لإمكان وحدا من الزوج يا إما تحول من المدرسة ولى بعد عليها متبرك حداها متهضر معاها بزربة قلت ليها صافي الواليدة مغنقربش منها ومغنهضرش معاها وداكشي لي درت بدا ..............يتبع

0 تعليق

Post a Comment